2022/06/29

Arabic Spanish French English
آخر الأخبار

تونس تستضيف النسخة 6 من معرض النفط والغاز جوان المقبل

تونس تستضيف النسخة 6 من معرض النفط والغاز جوان المقبل

أروى بريس

أ. الهادي بوسنينة – النمسا

تنطلق، فعاليات النسخة الـ6 من معرض النفط والغاز والطاقات المتجددة ” PETROAFRICA 2022″، بقصر المعارض بالكرم بتونس تحت شعار “ايجابيات التحول التكنولوجي “14-17 جوان 2022 المقبل.

وقالت السيّدة بسمة حمايدي منظمة المعرض ومديرة التسويق ان المعرض والمؤتمر يعتبر من أبرز الفعاليات في مجال النفط والغاز والاستكشاف ، وتحرص معظم الشركات النفطية العالمية والإقليمية على المشاركة للاستفادة من الأوراق العلمية التي يتم طرحها ومناقشتها خلال جلسات المؤتمر من قبل الخبراء والمتحدثين والمسؤولين التنفيذيين في قطاع النفط والغاز المشاركين بالمؤتمر الذين يفوق عددهم 25 متحدث
وستتضمن فعاليات المعرض لقاءات ثنائية بالتعاون مع اتحاد غرف تجارة وصناعة شرق افريقيا FEWACI.
كما يمتد المعرض على مساحة 5000 متر مربع مغطات .
هذه الدورة هي دورة افريقية بامتياز اذ ان نيجيريا هي ضيف شرف المعرض ، والسنغال والجزائر البلدين الصديقين لهذه الدورة مع باقي الدول الافريقية ومنها جمهورية مصر العربية و ليبيا ، التشاد ، النيجر ، انغولا ، الكنغو الديمقراطية.
وتشارك دولة روسيا وتركيا بهذا المعرض مع بلدان اوروبية صديقة وشقيقة
وتتضمن فعاليات المؤتمر جلسات نقاشية يشارك فيها عدد من المتحدثين العالميين من الشركات النفطية والصناعية العربية ،الافريقية والعالمية؛ لمناقشة أهم القضايا المهمة ومن أهم هذه المواضيع: مرونة المستقبل – كيف يمكننا تحقيق المرونة في السنوات المقبلة؟ وأسعار النفط والتوقعات المستقبلية.. ماذا تعلمنا؟، وقيمة التكنولوجيا وتأثير الأعمال، والثورة الصناعية الرابعة، ونمو الجيل المقبل من قادة الصناعة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.