2022/06/29

Arabic Spanish French English
آخر الأخبار

القنصل العام للمملكة المغربية بطرغونة و رشيد فارس فى زيارة تفقدية لعائلة المرحوم محمد زريكة لتقديم واجب العزاء والمواساة للعائلة

القنصل العام للمملكة المغربية بطرغونة و رشيد فارس فى زيارة تفقدية لعائلة المرحوم محمد زريكة لتقديم واجب العزاء والمواساة للعائلة

أروى بريس – اسبانيا 

كما كان متوقعا وبعد توصلهما بخبر الحادث المفجع و الأليم ،و بتنسيق مع الكاتب العام للمواطنة و التعاون بالحزب الاشتراكي العمالي الاسباني السيد رشيد فارس ،و في أجواء من الحزن والأسى قام رفقة القنصل العام للمملكة المغربية بمدينة طرغونة  “سلوى البشري ” و السيد عبد اللطيف لمعلمي قنصل مساعد  قبل قليل بزيارة تفقدية لعائلة المرحوم سي محمد زريكة  لتقديم واجب العزاء والمواساة للعائلة ،بعد المصاب الجلل الذي حل بها .

وعبّرت القنصل العام للمملكة المغربية سلوى البشري عن حزنها العميق من هول الصدمة وشددت على أن الهيئة القنصلية بطرغونا ستواكب هذه المأساة عن كثب ،وتقديم الدعم والمساعدة حتى يتجاوزوا محنتهم في فقدان معيل الاسرة.

حيث عبر السيد رشيد فارس عن أسفه وحزنه العميقين جراء هذا الحادث المأساوي الذي راح ضحيته شاب مغربي فى مقتبل العمر حيت أثر هذا الحادث على جميع أفراد الجالية المغربية  بالدرجة الأولى، وحتى في صفوف الشعب الإسباني خلف ردود فعل قوية جدا.

و أوضحت السيدة القنصل العام للمملكة المغربية سلوى البشرى أنها في تواصل مستمر مع السلطات الأمنية و القضائية للمتابعة عن قرب تطورات ملف الضحية () في أفق إنهاء جميع الإجراءات الإدارية لنقل جثمان الفقيد ليوارى الثرى بمسقط رأسه بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وقد فتحت السلطات القضائية الإسبانية تحقيقا لمعرفة الأسباب التي أدت الى الإقدام على هدا الفعل الشنيع الذي خلف استياء لدى المغاربة المقيمين بالمدينة التي أقام فيها الضحية قيد حياته .

ومن ناحيتها ، وجهت العائلة شكرها لوفد القنصلية المغربية بطرغونا على هذه الالتفاتة الطيبة، التي كان لها الآثر البليغ في تخفيف مصاب العائلة .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.