2022/08/08

آخر الأخبار

حادث سير مروع بين حافلتين لنقل مهاجرين مغاربة نحو ميناء الجزيرة الخضراء

حادث سير مروع بين حافلتين لنقل مهاجرين مغاربة نحو ميناء الجزيرة الخضراء

أروى بريس – اسبانيا 

لقي شخص مصرعه، في حادث سير مميت بالطريق السيار على الكيلومتر 210 من A-92، باتجاه ملقة وأصيب سبعة آخرون بجروح خطيرة، وأصيب 28 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة عندما اصطدمت حافلتان للركاب تنقل مهاجرين مغاربة في مدينة موراليدا زافايونا في غرناطة.

 

وقع الحدث قبل الساعة السادسة صباحا بدقائق، في ذلك الوقت اتصل العديد من المواطنين المغاربة بالرقم 112 للإبلاغ عن اصطدام حافلتين، كان يستقلهما 101 شخص، وسيارة على الكيلومتر 210 من A-92، باتجاه ملقة. وأشار الركاب إلى وجود العديد من الجرحى والأشخاص المحاصرين داخل المركبات. على الفور ، قام مركز التنسيق بتنشيط الحرس المدني لحركة المرور ، ومركز الطوارئ الصحية (CES) 061 ، والحماية المدنية ورجال الإطفاء في الكونسورتيوم.

La Guardia Civil, en el lugar del accidente.

ولا تزال السلطات المحلية تعمل في مكان الحادث، لايجاد بديل على طول طريق السيار .

و ذكرت عمدة موراليدا دي زافايونا ماريا ديل كارمن كانتيرو  ان مجلس المدينة “وضع جميع الوسائل المتاحة” في خدمة السلطات، فضلا عن تفصيل أن “حركة المرور يجري استعادتها في المنطقة”. كمت تم ايواء بقية الركاب في مطعم في البلدية. و يبدو أن الحافلتين كانتا قادمتين من مدريد باتجاه ميناء الجزيرة الخضراء .

وأفاد ال 112 أيضا أن رئيس دائرة الطوارئ 112 في غرناطة ومستشار تقني إقليمي سافرا إلى مكان الحادث أكدا مقتل شخص واحد، وهناك سبع إصابات خطيرة و 28 بجروح متفاوتة الخطورة .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.