2022/05/28

Arabic Spanish French English
آخر الأخبار
من نحن

“أروى بريس” موقع إخباري مستقل يصدر من ” أليكاني” اسبانيا، ويهدف لخلق إعلام عربي متميز بثقافته ومقوماته العربية في ارتباط تام ومستقل بكافة القضايا التي تشغل بال المواطن العربي.

 والموقع الذي نعكف صادقين على تسويقه، يحمل خصوصية فريدة في نقل الأخبار وتحليلها، وهو منبر حر يهدف لنشر ثقافة الحوار والتسامح وخلق جسور للنقاش السياسي والاجتماعي البناء والهادف، بكل حياد ومسؤولية ومهنية بعيدا عن الحسابات الضيقة التي تجعل من بعض المواقع الإلكترونية فضاءا لتصفية الحسابات ونشر ثقافة العنف اللفظي وإثارة الفتنة والبلبلة في أوساط المتتبعين وعموم المتصفحين للمواقع الإخبارية..

ولقد عمل فريق “أروى بريس” منذ مدة على إخراج هذا الموقع الإخباري بحلّة جديدة، تمتزج موادها الإخبارية بتغطية الأحداث المحلية والوطنية والدولية، مع رصد يومي لقضايا المجتمع الاقتصادية والثقافية والرياضية..

وتحاول هيئة التحرير أن تكون المواد المنشورة  مشبعة بمبادئ المسؤولية والجرأة والصدق وتحري الدقة والأمانة وقيم المهنية، هادفة إلى تقديم منتوج إخباري وتحليلي وترفيهي يحترم شروط وأخلاقيات المهنة كما هي متعارف عليها وطنيا ودوليا، وبأساليب صحفية ولغوية وتواصلية تراعي شعبية الصحافة المواطنة، وترتقي بمستوى المتصفحين دون أن تكون بوقا لأحد أو تابعة لأية جهة..

سنسعى جاهدين لتقريب الأخبار والمعلومات الموثوقة إلى المواطن بالانفتاح على جميع شرائح المجتمع، واحترام مختلف الآراء السائدة فيه، والتواصل مع جميع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني، وأملنا أن يصير كل زائر للجريدة شريكا لنا أو متعاونا معنا في أهدافنا عبر مقالاته وتعليقاته واقتراحاته و انتقاداته، وبمشاركة مواد الجريدة ونشرها والتفاعل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

“Editado en Alicante por Aroa Press”