2022/05/27

Arabic Spanish French English
آخر الأخبار

المنتخب المغربي يكتسح نظيره الكونغولي برباعية مقابل هدف واحد و يتأهل إلى مونديال قطر 2022.

المنتخب المغربي يكتسح نظيره الكونغولي برباعية مقابل هدف واحد و يتأهل إلى مونديال قطر 2022.

أروى بريس

تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى مونديال قطر 2022 بعد تغلبه على نظيره الكونغولي بفوز عريض ، بأربعة أهداف لهدف واحد . حيث عرفت المقايلة ندية قوية منذ بدايتها مع تفوق طفيف للمنتخب المغربي .
غير أنه مع توالي الدقائق ظهرت نوايا المنتخب المغربي الذي كان يريد مباغتة المنتخب الخصم و هو ما تأتى له في الدقيقة 21 من قذفة قوية و مركزة لم تترك أي حظ للحارس الكونغولي .


هذا الهدف زعزع الفريق الكونغولي من ناحية التركيز على المبارة ما أفقده التنظيم الدفاعي ، بالمقابل دخل المنتخب المغربي في المقابلة بشكل أفضل ، ما أعطى له فرصة سانحة لم يفوتها اللاعب التيسودالي في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع ، حيث مرر الكرة من بين رجلي الحارس الكونغولي ،لينتهي الشوط الأول بتفوق الأسود بهدفين دون رد .
و مع بداية الشوط الثاني عاود اللاعب أوناحي الكرّة من تمريرة مركزة من اللاعب التيسودالي ليسجل عاود اللاعب أوناحي الكرّة و سجل الهدف الثاني له و الثالث في المجموع في الدقيقة 54 .
وبعد الهدف الثالث ظهر جليا أن المنتخب المغربي سيلعب باقتصاد و يحاول التركيز للمحافظة على النتيجة المريحة و نهج اللعب على المرتدات ، لكنه أهدر سيلا من الفرص جلها كانت من انفرادات بالحارس .
بينما كانت المبارة تسير إلى نهايتها سجل اللاعب حكيمي الهدف الرابع في الدقيقة 69 ، فيما سجل اللاعب مالونكو للمنتخب الكونغولي هدف الشرف في الدقيقة 77 . وبقيت النتيجة على هذا المنوال حتى صافرة الحكم البوروندي باسفيك ندابي .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.