2022/12/02

آخر الأخبار

الحرس المدني في أليكانتي يعتقل أحد أكبر مهربي المخدرات المطلوبين في أوروبا

الحرس المدني في أليكانتي يعتقل أحد أكبر مهربي المخدرات المطلوبين في أوروبا

يونس لقطارني – أليكانتي 

 إعتقل الحرس المدني في كالبي (أليكانتي) رجلا إستونيا يبلغ من العمر 56 عاما ظهر منذ عام 2018 على قائمة أكثر مهربي المخدرات المطلوبين في أوروبا، هاربا من سلطات بلاده، حيث اتهم بأنه جزء من منظمة إجرامية مكرسة لإدخال الحشيش في مناطق مختلفة من شمال أوروبا.

وأفاد الحرس المدني في بيان أن المعتقل الآن كان مسؤولا عن الخدمات اللوجستية لهذه المجموعة الإجرامية، حيث زود المنظمة بمركبات لنقل الحشيش بكميات كبيرة من إسبانيا إلى إستونيا وكذلك دول الشمال الأوروبي.

وأوضح أيضا أن الرجل كان قد ألقى القبض عليه بالفعل في أليكانتي في الأشهر الأخيرة بسبب أفعال مماثلة لتلك التي اتهم بها، ولكن بحمله هوية مزورة، لم يتمكن من إلقاء القبض عليه بسبب الأحداث التي وقعت في إستونيا.

وأشار المعهد المسلح إلى أن أفرادا من الحرس المدني بدأوا البحث عن هذا الرجل في بداية شتنبر، بعد أن علموا أنه قد يكون مختبئا في مقاطعة أليكانتي.

وأكد الباحثون هويته الحقيقية، فضلا عن وجوده في إسبانيا، وأجريت مراقبة دقيقة على عدة أشخاص من أقرب بيئة له، وتمكنوا من تحديد موقع ما يمكن أن يكون شريكه العاطفي في بلدة البير في أليكانتي.

وهكذا، تم العثور عليه بالقرب من كالبي، حيث ألقي القبض عليه يوم الأربعاء الماضي، في تحقيق أجراه فريق الهروب من العدالة التابع لوحدة العمليات المركزية، بدعم من وحدات أخرى من قيادة أليكانتي. وقد وضع المحتجز تحت تصرف محكمة التعليمات رقم 1 التابعة للمحكمة الوطنية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *