2022/05/28

Arabic Spanish French English
آخر الأخبار

“الزيات”ينفي شائعة مغادرته لفريق الرجاء البيضاوي

“الزيات”ينفي شائعة مغادرته لفريق الرجاء البيضاوي

حسم جواد الزيات، رئيس الرجاء البيضاوي، اليوم السبت، في تصريح لأحد البرامج الإذاعية، قرار مغادرته فريق الرجاء البيضاوي.

ونفى الزيات جل الأخبار الرائجة بخصوص موضوع اعتزامه مغادرة “القلعة الخضراء” نهاية الموسم الجاري، بعد الأنباء التي ترددت حول توليه منصبا مهما.

وقال الزيات: “هي مجرد شائعات.. لقد سمعت أنا أيضا هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة.. أنا باقٍ في منصبي الذي توليته بعد سنوات في التسيير”.

وأضاف: “كنت أتفادى في بعض الفترات الترشح لرئاسة الرجاء بسبب الظرفية الصعبة التي كان يمر بها النادي”.

وفي موضوع آخر، كشف الزيات عن أسباب إقالة المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” حيث قال: “الفريق عرف الخسائر والنتائج السلبية مع كارتيرون منذ بداية الموسم بجانب الخروج من بطولة كأس المغرب بعد الهزيمة من الجيش الملكي بنتيجة 3 اهداف مقابل هدفين.”

وأضاف: “النتائج كانت سيئة وموقفنا أسوء يوما بعد يوم وكان من المفترض أخذ قرار سريع ومناسب قبل مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي البطولة العربية”.

وتابع: “حملت أنا شخصيا قرار رحيله في ذلك التوقيت أمام الجماهير واتفقنا علي تعيين جمال السلامي مدربا للفريق.. واختيار السلامي جاء لأننا حققنا معه العديد من الإنجازات والألقاب بجانب درايته بكل شيء في الفريق”.

وعن عودة البطولة بعد توقفها بسبب انتشار “فيروس كورونا” المستجد، قال جواد: “لا نعرف مصير الدوري.. لكن صحة الجميع فوق كل اعتبار، الأمور الآن بيد المسؤولين والمختصين، ونحن مع أي قرار سيتم اتخاذه”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.