2022/05/28

Arabic Spanish French English
آخر الأخبار

قلق ألماني بخصوص وضعية اللاعب حاريت الصحية

قلق ألماني بخصوص وضعية اللاعب حاريت الصحية

يسود الغموض حول وضعية الدولي المغربي أمين حاريت صانع ألعاب نادي شالكة الألماني لكرة القدم، وتحديد موعد عودته من جديد إلى التباري، بعد غياب اضطراري، بداعي الإصابة، منذ مباراة دورتموند الأخيرة.

وزاد المدرب دفيد وارنير مدرب شالكة الأمر غموضا، بعد تصريحه الأخير، حول حالة حاريت، حيث قال: « بخصوص المباريات المقبلة، يصعب التكهن بحضوره ومشاركته ».

وقد استأنف حاريت تداريبه بشكل انفرادي، بعد أن فرض عليه الطاقم الطبي لشالكة الخلود للراحة، مع الخضوع لبرنامج علاجي، إلا أن اكتفى بحصة جري خفيفة، وتحوم الشكوك حول جاهزيته في الوقت الراهن، مع وجود احتمال أن موسمه الرياضي بات على المحك.

وكان الطاقم الطبي لنادي شالكة، قد أكد من قبل أن حالة حاريت الصحية، في تحسن، وأنه يخضع لبرنامج علاجي مكثف، بهدف العودة سريعا إلى التباري، وأن اللاعب سيغيب عن مباراة فورتونا ديسلدورف، والتي جرت مساء الأربعاء الماضي عن الأسبوع 28 من الدوري الألماني، عن مباراة الفريق ضد نادي فيردر بريمن، السبت الماضي، عن الجولة 29 من منافسات « البوندسليغا ».

وأضاف الألماني وارنير مدرب شالكة، أن حاريت، سيكون جاهزا، للعودة من جديد إلى المباريات والتنافس على أرضية الملعب، يوم 7 يونيو المقبل، عندما سيواجه شالكة خصمه أونيون برلين، عن منافسات البطولة الوطنية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.