2022/05/28

Arabic Spanish French English
آخر الأخبار

انطلاق فعاليات الدورة 2022 لمنتدى الطالب ببني ملال

انطلاق فعاليات الدورة 2022 لمنتدى الطالب ببني ملال

المحجوب اوبن حساين – أروى بريس

اشرف والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال خطيب الهبيل، مرفوقا برئيس جامعة السلطان مولاي سليمان ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمنتخبين، الجمعة 11 مارس الجاري، على إعطاء انطلاقة الدورة 2022 لملتقيات الطالب الدولية، التي تنظمها مجموعة الطالب المغربي، والمنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بالقاعة المغطاة ببني ملال.

ويشكل هذا المنتدى الذي يعرف مشاركة حوالي خمسين عارضا يمثلون جامعة مولاي سليمان، وجامعة الأخوين، والجامعة الأورومتوسطية بفاس، والمدرسة العليا لصناعات النسيج والألبسةESITH ، ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل OFPPT بالإضافة إلى العديد من المؤسسات المهنية العليا من القطاعين العام والخاص.

وفي كلمة بالمناسبة، قال مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال – خنيفرة، مصطفى السليفاني،، إن هذا الفضاء يعد فرصة للترويج لإعلام القرب من أجل توجيه أفضل للشباب على صعيد جهة بني ملال-خنيفرة.
وأوضح السليفاني أن ملتقى الطالب يروم تقديم أفضل عروض التكوين ما بعد الباكلوريا، وكذا توفير معلومات حول إمكانيات الحصول على منح والدراسة في مؤسسات جامعية وطنية ودولية.

وتهدف دورة 2022 من منتدى الطالب ببني ملال إلى جذب أكثر من 6000 زائر، من تلاميذ وطلبة وأولياء الأمور، بحثا عن معلومات موثوقة ونصائح قيمة تتيح لهم اتخاذ قرارات مستنيرة بخصوص اختيارهم للتكوين أو المسار المهني.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.