2022/05/28

Arabic Spanish French English
آخر الأخبار

زلزال في برنابيو».. صحف إسبانيا تقسو على ريال مدريد وتحتفي ببرشلونة

زلزال في برنابيو».. صحف إسبانيا تقسو على ريال مدريد وتحتفي ببرشلونة

أروى بريس

أفردت الصحف العالمية مساحات واسعة للحديث عن الانتصار الساحق الذي حققه برشلونة على حساب غريمه ريال مدريد، وكسر هيمنة الأخير على الانتصارات لعدة سنوات.

ووصفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» المباراة بـ«زلزال»، في إشارة إلى أن البارسا بدأ في العودة مجددا إلى الطريق الصحيح، وعنونت: «زلزال في برنابيو .. برشلونة يكسر سلسة هزائم عمرها ثلاثة أعوام».
صحف إسبانيا تقسو على ريال مدريد وتحتفي ببرشلونة
وسلطت صحيفة «آس» الإسبانية، الضوء على الانتصار الذي حققه برشلونة أمام ريال مدريد، ووصفت ليلة الانتصار بـ«السوداء»، كما أبرزت ردود أفعال لاعبي الميرنجي بعد الخسارة المذلة، خاصة الرباعي فالفيردي، ميليتاو، ألابا، وتيبو كوروتا.

كما تصدرت موقعة الكلاسيكو غلاف «سبورت»، بالإشارة إلى أن برشلونة عاد مجددا بضربة قوية أمام ريال مدريد، بمساندة من الثلاثي أوباميانج، أراخو وفيران توريس، وعنونت: «برشلونة أذل مدريد في عقر داره».
وتطرقت الصحيفة الكتالونية، للحديث عن احتفالات جماهير برشلونة في مدرجات ملعب «سانتياجو برنابيو»؛ إذ أشارت إلى أن أكثر من 400 مشجع استمتعوا بالاحتفالات لفترة استمرت لأكثر من 45 دقيقة، وسط ترديد الأناشيد الخاصة بالبلوجرانا، وكتبت: «برشلونة استعاد فخره باحتفالات أسطورية في برنابيو».

جوارديولا يهنئ تشافي بعد الفوز بالكلاسيكو
وضمن الاحتفالات بالانتصارات في ليلة الكلاسيكو التاريخية، جاء الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، مدرب برشلونة السابق، الذي حرص على تهنئة البلوجرانا ومواطنه تشافي فيرنانديز، من خلال نشر فيديو لاحتفالات الجماهير واللاعبين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، كتب عليه: «مبروك لتشافي».

 

وتحدث تشافي هيرنانديز عن الانتصار الساحق الذي حققه أمام ريال مدريد، في إشارة إلى أنه يشعر بسعادة بالغة بعد تخطي عقبة الغريم التقليدي في الكلاسيكو، برباعية وصفها بـ«المذهلة».

وقال تشافي: «ليلة ممتعة لجماهير برشلونة ولنا بالتأكيد، نتيجة غير متوقعة وكذلك الأداء، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف.. قدمنا مباراة رائعة

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.