2022/06/29

Arabic Spanish French English
آخر الأخبار

برقية تهنئة من جريدة أروى بريس لوكالة الأناضول التركية بمناسبة الذكرى 102 لتأسيسها

برقية تهنئة من جريدة أروى بريس لوكالة الأناضول التركية بمناسبة الذكرى 102 لتأسيسها

يونس لقطارني – أروى بريس 

بمناسبة الذكرى 102 لتأسيس وكالة الأناضول لا يسعنا إلا أن نقدم لسعادتكم وللزملاء المحررين والكتاب والموظفين وجميع العاملين أعطر التهاني وأجمل التبريكات. لقد استطاعت وكالة الأناضول المجاهدة أن تشق لنفسها طريقا مميزا مفعما بالروح الوطنية والعربية والإسلامية الأصيلة جعلها محط ثقة القراء واعجاب المتابعين وما كان ذلك ليتم لولا أصالة ووفاء سعادتكم وولاؤه الصادق للوطن والعروبة والإسلام بعيدا عن الطائفية والاثنية والنفعية. بارك الله فيكم واعانكم على مواصلة ذات النهج وسلوك ذات الطريق.

كما يسرني أن أعرب لكم باسمي وباسم طاقم جريدة أروى بريس  عن تقديرنا للدور المميز للوكالة ومسيرتها المشرفة في رحاب الديمقراطية الداعية لحرية الصحافة وإبداء الرأي التي تتمتع بها  الجمهورية التركية الحبيبة .

حيث كانت وكالتكم ولا تزال منارة تصدح بالحق وصدق الكلمة وتنقل التعبير الصادق وتسعى جاهدة إلى دعم قضايا الوطن العربي و الاسلامي والعمل على رفعته ونهضته متمنيا لكم المزيد من النجاح والتوفيق والسداد والارتقاء في مستوى الأداء وأن تظل وكالتكم على العهد بها دوما منارة للتنوير ونافذة للآراء الحرة الصادقة تعلي كلمة الحق وتغلب المصالح الوطنية.

مثمنا الدور الإعلامي الكبير لوكالتكم الموقرة بكل مصداقية وشفافية في نشر الرسالة الإعلامية المميزة طوال فترة عملها، كما أعبر عن اعتزازي بما حققته الوكالة من نجاح وتطور منذ نشأتها.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.