2022/08/08

آخر الأخبار

المغرب..المدينة الحمراء قِبلة للنجوم و المشاهير

المغرب..المدينة الحمراء قِبلة للنجوم و المشاهير

أروى بريس 

المغرب بلد سياحي يتهاتف عليه السياح من كافة بقاع العالم، ويعتبر من الوجهات العربية و الافريقية المميزة في العالم، حيث يطلقون عليها عروس أفريقيا.

و تعتبر مراكش من أفضل المدن السياحية بالمغرب و أجملها حيث تتمتع بمناظر رائعه للطبيعة و مريحة للنفس و يتوفر بها العديد من الأسواق الشعبية.

 

وتُعد المدينة الحمراء قِبلة لنجوم كرة القدم ومشاهير من مجالات أخرى كالفن والسنما و السياسة ورجال المال و الاعمال ، بفضل المؤهلات السياحية التي تزخر بها، كالمناخ وجوانب أخرى تجعلها ضمن أكثر المدن جذبا للسياح.

ونشر أشرف حكيمي صورة له وهو بأحد أحياء مدينة النخيل، أمام خلفية آجورية، وهو اللون الذي يميز معمار مدينة مراكش العريقة.

كما قضى النجم الفرنسي كيليان مبابي جزءا من عطلته بعاصمة النخيل، ليلتقي به صديقه أشرف حكيمي الموجود هو الآخر بالمغرب على هامش تجمع “الأسود” لمباراتي جنوب افريقيا وليبيريا.

ونزل مهاجم منتخب “الديكة” بفندق فاخر في طريق مدينة ورزازات، حيث نشر مبابي صورة توثق تواجده بمراكش عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهر اللاعب داخل مسبح وهو يقضي لحظات من الاسترخاء معلقا : “وأخيرا”.

و استغل نجوم دوري أبطال أوروبا توقف المسابقات من أجل التوجه إلى مراكش لقضاء العطلة، وقد التحق مؤخرا نجم وسط فريق ريال مدريد، إدواردو كامافينغا، بكل من أشرف حكيمي، كيليان مبابي، رياض محرز، ونغولو كانتي بالمدينة الحمراء.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.