2022/08/08

آخر الأخبار

كان سيكون اللاعب الأعلى أجرا..رونالدو يرفض عرضا من نادي سعودي

كان سيكون اللاعب الأعلى أجرا..رونالدو يرفض عرضا من نادي سعودي

أروى بريس

أفادت تقارير غير مؤكدة أن لاعب كرة القدم البرتغالي ونجم نادي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو رفض عرض قياسي للانتقال إلى نادٍ سعودي، وسط تكهنات تربطه بالانتقال خارج أسوار أولد ترافورد هذا الصيف، وحصل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا على إذن لتأجيل الانضمام إلى جولة يونايتد قبل بداية الموسم في تايلاند وأستراليا لأسباب عائلية.

قدم نادي سعودي لم يذكر اسمه عرضًا بقيمة 30 مليون يورو للتعاقد مع رونالدو من يونايتد، وسيمنح قائد البرتغال الفرصة ليصبح اللاعب الأعلى أجراً في العالم من خلال أجر قدره 275 مليون يورو له في الموسمين المقبلين، بالإضافة إلى 20 مليون يورو رسوم لوكيل اللاعب خورخي مينديز.

لكن قالت مصادر لـ ESPN إن كريستيانو رونالدو من المقرر أن يرفض مغادرة مانشستر يونايتد إلى المملكة العربية السعودية، فاللاعب البرتغالي يرغب في لعب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويريد التنافس على ألقاب كبرى في دوري تنافسي في هذه المرحلة من مسيرته.

ينتهي عقد رونالدو مع يونايتد بنهاية يونيو 2023، ووفقًا لـ ESPN، فإن تشيلسي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان مهتمون بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بعد أن أعرب اللاعب عن رغبته في مغادرة الشياطين الحمر في وقت سابق من هذا الشهر.

عاد رونالدو إلى يونايتد قبل عام، لكن فترته الثانية في النادي لم تسر تمامًا كما هو مخطط لها، حيث احتل يونايتد المركز السادس في الدوري وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا والذي يعد هدف رونالدو الرئيسي.

من جهة أخرى، أكد مدرب الشياطين الحمر الجديد إريك تن هاج في وقت سابق موقف النادي من مستقبل اللاعب، حيث قال إن رونالدو جزء من خططه للموسم المقبل وأضاف أنه “لم يتغير شيء” فيما يتعلق بوضع المهاجم.

ولم يستبعد المهاجم البرتغالي أيضًا إمكانية البقاء في أولد ترافورد إذا لم ينل العرض الذي يريحه.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.