2022/08/08

آخر الأخبار

جثة الشقيق الثاني لغرقى اساكا تطفو فوق الماء وعناصر الوقاية المدنية تقوم بانتشالها إلى اليابسة

جثة الشقيق الثاني لغرقى اساكا تطفو فوق الماء  وعناصر الوقاية المدنية تقوم بانتشالها إلى اليابسة

المحجوب اوبن حساين – أروى بريس 

توصلنا بخبر عاجل من عين المكان يفيد ان جثة الأخ الثاني للشقيقين اللذين لقيا حتفهما غرقا بواد أساكا قد طفت هي الأخرى فوق سطح الماء قبل قليل من مساء اليوم الجمعة

وتضيف ذات المصادر ان المياه لفضت الجثة على بعد مئات الأمتار من مكان الغرق وأن أحد السكان المحليين هو من أخبر السلطات المحلية بخبر ظهور الجثة الثانية، وأنه فور علمهم بذلك انتقلت عناصر الوقاية المدنية والسلطة المحلية والدرك الملكي بالتدخل لإخراجها إلى اليابسة.

وجدير بالذكر أن اخوين شقيقين لقيا حتفهما يوم 12 يوليوز الجاري بواد أساكا التابع لجماعة ايت واعرضى إقليم أزيلال وبقيا تحت الماء لمدة أربعة أيام حيث عجزت عناصر الوقاية المدنية عن الوصول إلى جثتيهما رغم المجهودات الكبيرة التي بذلت، ليتم بذلك إسدال الستار على واحدة من الفواجع التي عرفتها المنطقة بالتزامن مع مناسبة عيد الأضحى. فهل ستكون هذه المأساة دافعا للمنتخبين من أجل إبداع حلول لمحاصرة ظاهرة السباحة في الوديان والسدود والشلالات أم أن مسلسل المآسي في بلادنا سيستمر إلى حين؟؟؟؟
وإلى حدود الساعة لا تزال الاطقم المرابطة هناك تنتظر وصول سيارة نقل الاموات لنقل جثة الغريق الثاني الذي تم انتشال جثنه مساء اليوم.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.