2022/12/02

آخر الأخبار

المغرب يشارك في المعرض الفلاحي “فروت أتراكشن” بمدريد

المغرب يشارك في المعرض الفلاحي “فروت أتراكشن”  بمدريد
أروى بريس / وكالات 

يشارك المغرب، للمرة الثالثة، في النسخة الرابعة عشرة لمعرض “فروت أتراكشن”، أحد أهم المعارض الدولية المخصصة للقطاع الفلاحي، وذلك خلال الفترة ما بين 4 و6 أكتوبر الجاري بمدريد.

ويهدف هذا المعرض، الذي يعرف مشاركة أزيد من 1800 عارض وأزيد من 90 ألف زائر من 130 دولة، إلى أن يشكل ملتقى “مميزا” للمهنيين في قطاع الفواكه والخضروات.

ويضم الجناح المغربي 17 مصدرا من القطاع الفلاحي، يعرضون باقة متنوعة من الفواكه والخضروات، ما يتيح تعزيز العرض المغربي وتموقعه في السوق الدولية، وخاصة في السوق الأوروبية.

وفي هذا السياق، قامت المؤسسة المستقلة لمراقبة وتنسيق الصادرات “موروكو فوديكس” بتهيئة جناح على مساحة 339 متر مربع لعرض مجموعة واسعة من المنتجات الفلاحية المغربية (حوامض، طماطم، فلفل، أفوكادو وفاصوليا خضراء …).

وٍتتيح الدورة الـ 14 من “فروت أتراكشن”، التي ينظمها معرض مدريد (IFEMA)، والاتحاد الإسباني لجمعيات منتجي مصدري الفواكه والخضروات (FEPEX)، فرصة للقاء والتواصل بين منتجي ومصدري الفواكه والخضر من جميع أنحاء العالم.

كما يشكل المعرض، وفق المنظمين، “فضاء فريدا يفتح المجال أمام إمكانيات عقد شراكات تجارية جديدة”.

ويعتبر “فروت أتراكشن” (Fruit Attraction) منصة تجارية حقيقية “تجمع بين الإمكانات التي توفرها وسائل عالم الإنترنت وجميع المزايا التجارية للمعرض”. ولذلك فهو “مركز مبتكر للأعمال” بالنسبة للقطاع المهني للفواكه والخضروات.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *