2022/12/02

آخر الأخبار

المغرب ضمن 20 أفضل وجهة عالمية للمسافرين والسائحين عبر العالم

المغرب ضمن 20 أفضل وجهة عالمية للمسافرين والسائحين عبر العالم

أروى بريس 

حل المغرب ضمن 20 وجهة عالمية تُعتبر هي الأفضل للمسافرين والسائحين عبر العالم، وفق المجلة الدولية الشهيرة المتخصصة في السياحة “Condé Nast Traveler”، حيث احتل المرتبة 15 في تصنيف سنة 2022 الذي جاء بناء على تصويت قراء المجلة المذكورة.

وتم اختيار المغرب في هذه المرتبة من ضمن 48 بلدا تم طرح أسمائهم لفائدة القراء من أجل التصويت على أفضل بلد أو وجهة سياحية لفائدة السياح والمسافرين الذين يجولون العالم، ليحتل المرتبة الخامسة عشرة التي تجعله ضمن لائحة أفضل 20 وجهة عالمية.

وحسب المجلة، فإن المغرب يُعتبر من البلدان السياحية في العالم، ويتوفر على العديد من المؤهلات، والإقامات السياحية، كالفنادق المعروفة، مثل فندق المامونية في مراكش، وهو الفندق الذي حاز على المرتبة الأولى في تصنيف أفضل فنادق شمال إفريقيا في الأسابيع الماضية على صفحات نفس المجلة، وهي المرتبة التي يحصل عليها للسنة الثانية على التوالي.

كما أن المغرب يُعتبر البلد العربي الأول في هذا التصنيف لأفضل وجهة سياحية للمسافرين عبر العالم، متفوقا على مصر، والعديد من البلدان الأخرى المعروفة بأنها وجهات سياحية هامة، مثل تركيا وفرنسا ومالطا وأستراليا وغيرها من البلدان الأخرى.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *