2022/12/01

آخر الأخبار

قصبة تادلة : 110 مستفيد من قافلة جراحية بمستشفى القرب مولاي اسماعيل

قصبة تادلة : 110 مستفيد من قافلة جراحية بمستشفى القرب مولاي اسماعيل

متابعة / رشيد البرهمي

تحت الإدارة الحكيمة والفعلية للدكتور عبد الحق التايق و بتنسيق مع مندوبية الصحة والحماية الاجتماعية السلطات المحلية والمجلس الجماعي لقصبة تادلة وبشراكة مع جمعية الطارق ، جمعية الرحمة لذوي القصور الكلوي وجمعية بلسم لمرضى السرطان ، تم تنظيم قافلة جراحية متعددة التخصصات بمستشفى القرب مولاي اسماعيل بقصبة تادلة أيام 20/21/22 أكتوبر2022 تروم تقريب الخدمات الصحية للساكنة والتخفيف من معاناة العديد من المواطنين من المشاكل الصحية التي تتطلب تدخلات جراحية.
وشارك في هذه القافلة الجراحية ازيد من 25 إطارا صحيا مكونا من أطباء مختصين في الجراحة العامة وجراحة الحنجرة ، جراحة الأطفال ، التوليد والنساء ، الطب العام وأطر تمريضية إلى جانب الفريق المحلي بمستشفى القرب مولاي إسماعيل بقصبة تادلة واستفاد منها قرابة 110 من ساكنة المدينة والجماعات المجاورة من مختلف التدخلات الجراحية .
في سياق متصل ، فقد سبق تنظيم قافلة طبية جراحية أيام 14/15/16 يوليوز 2022 من السنة الجارية ، استفاذ منها مايقارب 120 مستفيد ومستفيدة في مختلف التخصصات . وقد خلفت هده التظاهرة الطبية التي مرت في ظروف جيدة استحسانا من طرف الساكنة والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *