2022/05/28

Arabic Spanish French English
آخر الأخبار

حمزة الطاهري يكشف أصعب مشهد في “سلامات أبو البنات”

حمزة الطاهري يكشف أصعب مشهد في “سلامات أبو البنات”

كشف الممثل المغربي حمزة الطاهري، يوم أمس الجمعة، عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عن أصعب مشهد أداه في مسلسل “سلامات أبو البنات”.

ونشر حمزة، الذي جسد دور “المفتش عمر” في المسلسل، في حائطه على “الإنستغرام” صورة مأخودة من إحدى حلقات المسلسل وأرفقها بتعليق قال فيه: “الأستاذ الصناك يشهد له جميع الناس في الميدان باحترافيته وأدائه القوي في الأدوار التي يلعبها..”.

وأضاف: “كان تصوير هذا المشهد مؤثر ومربك بالنسبة لي.. لأنه أرجعني للوراء كون أحد الأقرباء مني تعرض للتحرش الجنسي أولا.. وثانيا سنه واحترامي له أربكني وجعلني أقول مع نفسي السينما أحيانا تعيشك مواقف حرجة..”.

وتابع الممثل حديثه في ذات المنشور قائلا: “لو لاحظتم عندما شخصية عزوز تاخد يدي قائلا “أضربني” خجلت وأرجعت يدي للوراء، لكن الأستاذ الصناك كان حقا يريد ضرب نفسه بيدي وهذه هي علامة الاحترافية وإتقان الدور”.

ووجه الطاهري رسالة شكر زميله عن دور عزوز، حيث قال: “تحياتي لك أستاذ وشكرا جزيلا وأستسمح”.

ويشار إلى أن مسلسل “سلامات أبو البنات”، الذي يعرض على قناة “أم بي سي5″، حقق نسب مشاهدة عالية وتفاعلا كيرا مع الجمهور المغربي.

ويذكر أن المسلسل يشارك في بطولته كل من محمد خيي والسعيدة لديب، جيهان كيداري وسلمى صلاح الدين، فاطمة الزهراء بلدي وعمر لطفي، هاشم البسطاوي وآخرون.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.