2022/06/29

Arabic Spanish French English
آخر الأخبار

مدير مصالح المجلس الإقليمي لازيلال يحضر حفل تكريم نزيلات وفاعلات جمعويات بمركز الامل للاشخاص بدون مأوى بازيلال ، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

مدير مصالح المجلس الإقليمي لازيلال يحضر حفل تكريم نزيلات وفاعلات جمعويات بمركز الامل للاشخاص بدون مأوى بازيلال ، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

أروى بريس

حضرا السيد أيت بنعدي سعيد مدير مصالح المجلس الإقليمي لازيلال ، حفل تكريم نزيلات وفاعلات جمعويات بمركز الامل للاشخاص في وضعية صعبة بمدينة ازيلال ، الذي نظمه مركز الأمل للاشخاص في وضعية صعبة بمدينة ازيلال ( الاشخاص بدون مأوى) ، بتنسيق مع جمعية شاهين للتنمية والبيئة والتعاون ، أمس الثلاثاء ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، الذي تسييره جمعية النور لحماية الاشخاص بدون مأوى بازيلال بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي لازيلال والمجلس الجماعي بازيلال.

هذا الحفل حضره السيد بدر الدين ناجح فوزي رئيس جماعة ازيلال ، المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بازيلال ورئيسة جمعية شاهين للتنمية والبيئة والتعاون وعدة فعاليات جمعوية وإعلامية ونزلاء ونزيلات المركز الاجتماعي .

وأوضح السيد هشام احرار رئيس جمعية النور لحماية الاشخاص بدون مأوى بازيلال ، أن اختيار الاحتفال مع نزيلات مركز الامل للأشخاص بدون مأوى هو التقرب من هذه الفئة من المجتمع وتحسيسها بوجود من يهتم لأمرها، مضيفة أن هذه المبادرة، ذات البعد الإنساني والاجتماعي، تندرج في إطار مخطط الجمعية الرامي إلى إيلاء العناية والرعاية قدر المستطاع للفئات المعوزة والتي هي في أمس الحاجة للدعم النفسي والمعنوي.

وأضاف أن من بين أهداف المركز تقديم الخدمات الأساسية للأشخاص بدون مأوى في وضعية صعبة من إيواء وتغذية وتغطية صحية والمساهمة في إدماج وتحسين ظروف عيش هذه الشريحة من المجتمع .

ومن جهة أخرى، اعتبرت أميمة أيت سعيد رئيسة جمعية شاهين للتنمية والبيئة والتعاون ، أن تكريم نزيلات المركز الاجتماعي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة. ، يحفز على الاستمرار في العمل، وبذل جهود أكبر من أجل القيام بهذا العمل النبيل كل من موقعه خدمة للوطن والمجتمع.

هذا الإحتفال يعد عرفانا وتقديرا من أطر المركز الاجتماعي للدور الطلائعي، الذي تقوم به المرأة إلى جانب الرجل في جميع المجالات .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.