2022/05/28

Arabic Spanish French English
آخر الأخبار

اسبانيا..جمعية حس بيا نحس بك نظرة خيرية و انسانية جديدة!

اسبانيا..جمعية حس بيا نحس بك نظرة خيرية و انسانية جديدة!

يونس لقطارني – اروى بريس 

من اعداد و تقديم أمين أحرشيون

عبر جهود ميدانية تواصل جمعية حس بيا نحس بك الخيرية والانسانية مساعيها الدؤوبة لدعم الأعمال الإنسانية لتخفيف معاناة الآخرين والاهتمام بالفئات المحتاجة  لتقديم برامجها من المساعدات العينية والمادية، بل زادت في نشاطها الخيري في هذا الشهر المبارك، وخاصة في الظروف الصحية و الاقتصادية الصعبة التى تعيشها الجالية المغربية اثر جائحة كورونا والحرب الروسية الاوكرانية وكعادة الجمعية فإنها قامت منذ أول ايام الشهر الفضيل بتوزيع السلل الغذائية في المنطقة .

وفي هذا الاطار أشادت المسؤولة الاجتماعية السيدة سلوى بدور العاملين في الجمعية وإبراز دورهم وجهودهم في ظل ما تقدمه من ريادة في العمل الخيري معربتاً عن فخرها واعتزازها بالمواقف الانسانية النبيلة  في هذا الحقل الخيري وهذا الشعب الكريم، الذي جبل على فعل الخير والإحسان إلى الغير.

واضاف السيد محسن رئيس الجمعية فى تصريح لجريدة أروى بريس قائلاً ان جميع هذه الاعمال الخيرية والانسانية هي محور دور الجمعية وهي تضع جاهدة كل الامكانيات لتسخرها للعمل في الشان الاجتماعي الانساني في مجال الصحة والتعليم وتوفير الحياة الكريمة.

وأوضح السيد محسن أن جمعية  ” حس بيا نحس بك ” لم ولن تتوانى في تقديم الدعم والعون لإغاثة الملهوفين ومساعدة المنكوبين في كل مكان، مبينا أن الإنجازات النوعية التي حققتها الجمعية لهي خير شاهد على ريادة العمل الخيري ، فقد أثمرت مشاريع متميزة تحقق الاستدامة في العمل الإنساني والديمومة للنتائج.

وتقدم محسن بالشكر لجميع العاملين في الجمعية الخيرية خاصة من يخدمون في الصفوف الأمامية لمساعدة المتضررين من أزمة كورونا، وكل من يقدم الخير ويساهم في رفع المعاناة عن المحتاجين، مؤكداً أن العمل الإنساني وسام فخر على صدور جميع العاملين في هذا الميدان .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.