2022/05/27

Arabic Spanish French English
آخر الأخبار

الاتحاد العام للشغالين بالمغرب فرع المضيق الفنيدق ينظم ورشة تكوينية لفائدة منخرطيه.

الاتحاد العام للشغالين بالمغرب فرع المضيق الفنيدق ينظم ورشة تكوينية لفائدة منخرطيه.

يونس زهران- أروى بريس

نظم المكتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب بعمالة المضيق الفنيدق ، ورشة تكوينية لفائدة منخرطيه . هذه الورشة تم تأطيرها من طرف الأستاذ جمال المنصوري و الأستاذة شيماء العنصري و من تسيير الأستاذ محمد فارس الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين بعمالة المضيق الفنيدق  .  و قد عرفت هذه الورشة حضور كل من محمد جبرون مفتش حزب الإستقلال فرع المضيق الفنيدق ، و حسن باغوس أمين مال المكتب الإقليمي ، و بعض أعضاء المكتب الإقليمي .
وقد استهلت الورشة بكلمة ترحيبية من الأستاذ محمد فارس ، ثم كلمة الأستاذة شيماء العنصري حيث قدمت توضيحات للمشاركين في كل ما يتعلق بعقود الشغل و أنواعها و تبسيط مفهومها  . فيما كانت كلمة الأستاذ جمال المنصوري تصب في إحاطة المنخرطين بالضمانات المحيطة بالفصل من الشغل ، و التفريق بين الأخطاء الجسيمة في العمل و الأخطاء العادية و كيفية تجنبها خلال العمل .

و في تصريحاتهم لأروى بريس أجمع كل الحاضرين أن هذه الورشة تدخل في التأطير المستمر  لممثلي الفروع النقابية و المنخرطين ، الهدف منها هو رفع المنسوب التوعوي للنقابيين في مجال حقوقهم و واجباتهم .
و عن الاستعدادات لفاتح ماي صرح السيد محمد فارس الكاتب الإقليمي للاتحاد العام للشغالين فرع المضيق الفنيدق لأروى بريس على أنهم على تواصل مع القيادة لوضع اللمسات على كيفية المشاركة ، و أن هذه الورشة تنضاف إلى سلسلة من الاعدادات القبلية لحدث فاتح ماي.

و في نهاية الورشة تم منح شهادات تقديرية على المشاركين و المشاركات فيها تشجيعا لهم على الاستمرار في النضال العمالي من أجل تحقيق حقوقهم  .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.