2022/06/29

Arabic Spanish French English
آخر الأخبار

مجموعة العمران تضع مغاربة العالم فى جوهر إستراتيجيتها الإستثمارية

مجموعة العمران تضع مغاربة العالم فى جوهر إستراتيجيتها الإستثمارية

يونس لقطارني  – اسبانيا 

تعزيزا لسياسة القرب والإنصات والاستجابة الملائمة لانتظارات الجالية المغربية المقيمة بالخارج في مجال السكن والاستثمار في العقار، تستعد العاصمة الاسبانية مدريد لاحتضان فعاليات المحطة المخصصة للمغاربة المقيمين باسبانيا .

وتدشن المجموعة، من خلال هذا المعرض، مرحلة جديدة في سياستها الرامية إلى الانفتاح والقرب، مع تكريس التزامها من أجل إنتاج ذي جودة ومقيد ومطابق لانتظارات المواطنين الزبناء وشركائها الزبناء حول العالم والمستثمرين في آن واحد.

وسيبدأ المعرض أولى جولاته في الأسبوع الاول من شهر يونيو، حيث سيحط الرحال بمدينة مدريد الاسبانية، من 10 إلى 12 يونيو .

وفي تصريح للجريدة أروى بريس باسبانيا ، أكد رئيس مجلس الإدارة الجماعية لمجموعة العمران، بدر كانوني، أن المجموعة وضعت استراتيجية وضاحة المعالم، من خلال تنظيم معرض متنقل يلتقي بالمغاربة المقيمين بالخارج، خاصة بالمناطق التي توجد بها الجالية المغربية بكثرة.

وأوضح أن هذا المعرض سيكون فرضة سانحة لتقديم عرض العمران لاسيما في مجال الإسكان والعمليات المندمجة، لاسيما تهييئة التجهيزات العمومية ومناطق القرب والمناطق الصناعية، مسجلا أن المعرض سيفتح المجال أمام مغاربة الخارج للاستثمار في أنشطة المجموعة.

وذكر بأن هذه المبادرة، التي تندرج في إطار سياسة القرب لمجموعة العمران، تنسجم تمام الانسجام مع التوجيهات الملكية السامية والسياسات الحكومية التي تضع مغاربة العالم في صلب أولويات المجموعة.

من جهته، أبرز مدير قطب استراتيجية التسويق وشبكة التجارة، السيد محمد تيسقي، أن برنامج المعرض لعام 2022، والذي يعد امتدادا لمعرض العمران، سيتميز بالمرحلة المؤسساتية التي ستترأسها وزيرة تهيئة التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة السيدة فاطمة زهراء المنصوري .

واعتبر السيد تيسقي، أن الأمر يتعلق بمنصة أساسية للترويج لمختلف منتوجات المجموعة وفرص الاستثمار العقاري التي تقدمها مختلف برامجها الخاصة بالتهيئة العقارية، وخاصة على مستوى المدن الجديدة والأقطاب الحضرية العديدة المشيدة في عدة أجزاء من التراب الوطني.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.