2022/12/01

آخر الأخبار

حزب “فوكس” اليميني المتطرف يصف مغاربة اسبانيا بـ”المسلمون الهمج”

حزب “فوكس” اليميني المتطرف يصف مغاربة اسبانيا بـ”المسلمون الهمج”

أروى بريس 

يواصل حزب فوكوس اليميني المتطرف فى اسبانيا بحثه عن أي ثغرة للضرب المسلمين المغاربة خاص بعد انتهاء الازمة الدبلوماسية بين البلدين ودخولهما فى علاقات جيدة مبنية على الاحترام المتبادل و اخر خرجاته فى هذا السياق تتعلق بالمبارة الودية للكرة القدم التى جمعت بين اسود الاطلس و منتخب الشيلي على ارضية ملعب الاسبانيول ببرشلونة و التى عرفت احتفالات الجالية المغربية بفوز المنتخب المغربي .

و خرج النائب الإسباني في البرلمان الأوربي هيرمان تيرتش، عن حزب “فوكس” اليميني المتطرف، في تغريدة له على تويتر واصفا مغاربة اسبانيا الذين نزلوا إلى الميدان بملعب إسبانيول بـ”الهمج”.

وتابع في تغريدته: “كاتالونيا ، في طليعة أسلمة إسبانيا، لم تعد تسيطر على جحافل الشباب الهمج الذين لا يحترمون المجتمع الذي يمنحهم كل شيء. السلطات لا تحاول حتى القيام بتوقيفهم”.

و اقتسم البرلماني الأوربي المذكور تغريدة لحزب “فوكس” اليميني، قال فيها : ” مشجعون مغاربة يقتحمون نقاط التفتيش الأمنية ويغزون ملعب كرة القدم خلال مباراة بين #المغرب وتشيلي. ليس في سان دوني أو مراكش أو الرباط …؟ لا الواقعة في ملعب RCD Español في كورنيلا…. الإسلاموية تمتد و تُشكل تجمعات في كاتالونيا دون سيطرة.”

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *