2022/11/29

آخر الأخبار

تعيين الدكتور أحمد الدوهو على رأس المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال – خنيفرة بالنيابة

تعيين الدكتور أحمد الدوهو على رأس المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال – خنيفرة بالنيابة

المحجوب اوبن حساين – أروى بريس 

قرر خالد آيت الطالب، وزير الصحة و الحماية الإجتماعية، إنهاء مهام الدكتور “رشدي قدار” على رأس المديرية الجهوية للصحة ببني ملال، وبحسب المصادر، فإن قرار إعفاء المدير الجهوي للصحة من مهامه فاجأ الجميع، إذ لم يكن منتظرا ولاسيما أنه حديث التعيين.

وفي السياق ذاته، فقد قرر وزير الصحة و الحماية الإجتماعية تعيين ابن مدينة القصيبة الدكتور “أحمد الدوهو” (طبيب خارج الدرجة) مديرا جهويا للصحة والحماية الإجتماعية بجهة بني ملال – خنيفرة بالنيابة إلى حين تعيين مدير جهوي جديد، وتكليفه في الآن نفسه بمهام مدير المركز الإستشفائي الجهوي ببني ملال.

وقد عرف الدكتور “أحمد الدوهو” بجديته ودرايته القانونية و تفانيه في خدمة مرفق الصحة، كما أنه يعد من بين الأطر الإدارية المشهود لها بالكفاءة، حيث سبق وأن شغل منصب مدير المركز الإستشفائي الإقليمي بأزيلال، قبل أن يتم تعيينه مديرا للمركز الإستشفائي الجهوي ببني ملال، ليتم بعد ذلك تعيينه من طرف وزير الصحة مديرا جهويا بالنيابة على رأس المديرية الجهوية للصحة بجهة بني ملال – خنيفرة.

ووفق ذات المصدر، فإن هذه الخطوة التي أقدمت عليها الوزارة من شأنها إعطاء دينامية جديدة للمسؤولين الصحيين بمختلف المستشفيات.

ودعا وزير الصحة خالد آيت الطالب، المعني بالأمر إلى تسلم مهامه ومباشرتها.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *