2022/12/02

آخر الأخبار

أسود الأطلس يكتسحون منتخب جورجيا بثلاثية نظيفة

أسود الأطلس يكتسحون منتخب جورجيا بثلاثية نظيفة
أروى بريس
حقق أسود الأطلس فوزا ثمينا على منتخب  جورجيا  بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جرت في الشارقة الإماراتية، في إطار الاستعداد لمونديال قطر.
ودخل منتخب الأسود المباراة مهاجما، وفي الدقيقة الخامسة تمريرة من زياش من الجهة اليمنى، انقض عليها بوفال بتسديدة، الحارس جورجي تصدى للكرة، وعادت للنصيري الذي سجل الهدف.
وواصل المنتخب المغربي  ضغطه رغم تقدمه، ومرة أخرى توصل النصير ي بالكرة  في  مربع العمليات وسدد من مكان مناسب، لكن الحارس أبعد الكرة، ومن  محاولة خطيرة من إيشبيلي توصل بالكرة في مربع العمليات وسدد بقوة  الحارس بونو تصدى للكرة بنجاح، وكان واضحا أن المنتخب المغربي كان مسيطرا على الإيقاع وكانت أغلب المحاولات تأتي من الأطراف من حكيمي وزياش من الجهة اليمنى.
ولأن الهدية لا ترد، خطأ في التمرير من دفاع جورجيا، الكرة تصل لزياش  الذي سدد من وسط الملعب واستغل خروج الحارس وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 30.
وتفنن لاعبو المنتخب المغربي الذين تسيدوا هذا الشوط بتقنياتهم والمترابطات التي كانت بينهم، وتعذب الدفاع الجورجي والحارس في التصدي لمحاولات حكيمي وأوناحي وبوفال الذي تحركوا كثيرا وضيعوا عدة فرص.
وادخل الركراكي في الشوط الثاني حمد الله ومزراوي وأمرابط، وبدا واضحا أن المنتخب المغربي آثر عدم الاندفاع كثيرا وكان يناقش المباراةبدون ضغط كبير، بينما كان يبحث المنتخب الجورجي يبحث عن التهديد لكن اللمسة الأخيرة كانت تخونه، وفي الدقيقة 70 أعلن الحكم عن ضربة جزاء للمغرب، سجل منها بوفال الهدف الثالث، وسنحت فرصا أيضا للزرو ي من تسديدة ولعطية الله قبل أن تنتهي المباراة بفوز مستحق للأسود.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *